-->

دراسة: منح الكلية أو المساعدة المالية؟


ما هي تكلفة التعليم الجامعي؟




دعونا نواجه الحقيقة. رسوم الكلية باهظة الثمن! يقوم العديد من الآباء بإجراء مزدوج عندما يستعدون ويتقدمون لحضور كليات المجتمع أو الجامعات العامة.

تشتمل أشياء كثيرة على تكاليف التعليم بالكلية ، والدراسة ليست سوى جزء من الصورة الكبيرة التي تدخل الكلية. يمكن أن تحقق النفقات اليومية الأخرى ، بما في ذلك الطعام والنقل والإسكان والمصروف الجيب والتكاليف الإضافية عند إضافتها ، الاستفادة القصوى من تمويل دراسات الكلية.

تفكر العديد من العائلات في هذا اليوم وهذا العصر ، حتى لو كانت تنتمي إلى مجتمع الطبقة العليا ، في التقدم للحصول على مساعدة مالية. المنح الجامعية والمنح الدراسية هي أنواع فريدة من المساعدة المالية.

منحة & أمبير ؛ برنامج المنحة لا يشرك الطلاب أو العائلة في السداد. يمكن أن يكون هذا من نوعين: (1) بناءً على المتطلبات ، المقدمة كطالب والعجز المالي العام للعائلة ، و (2) استنادًا إلى الجدارة ، المواهب كما هو الحال في الرياضة ، مكافأة كبيرة. القدرة الأكاديمية للطلاب هي أيضا تحت منح الكليات ومؤسسة المنح الدراسية.

في كثير من الأحيان ، تجمع المنح والمنح الدراسية بين المصالح والاحتياجات معايير لتسهيل عملية المساعدة المالية بأكملها. كثير من الطلاب وأسرهم يتطلعون لهذا النوع من المساعدة المالية. ومع ذلك ، فإن المنح والمنح الجامعية محدودة مقارنة بالزيادة في عدد طلاب السنة الأولى.

يمكن للطلاب المؤهلين الاستفادة من العديد من برامج المنح الدراسية الفيدرالية والولائية. بعض هذه هي كما يلي:

منحة بيل الفيدرالية أو الوطنية - هذا برنامج وطني ممول يهدف إلى المساعدة في مساعدة أي طالب جامعي مؤهل يلتحق بمدرسة الدراسات العليا. يتم تقديم المنح والمنح الدراسية لأولئك الذين أنهوا لقب البكالوريا.

قد تختلف قيمة المنحة من سنة إلى أخرى وستختلف اعتمادًا على الاحتياجات المالية للطلاب والتكاليف التي يتم تكبدها عند الالتحاق بالجامعة أو الكلية ، وتوافر الأموال من الحكومة الوطنية.

سيتيح نوع هذه المنحة فرصًا للطلاب لاستخدام مساعدة الحكومة الوطنية الناجحة.

فرصة التعليم التكميلي الفيدرالي (FSEOG) - هذا هو برنامج للطلاب الجامعيين الذين لديهم احتياجات مالية كبيرة. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع الطلاب استخدام هذا النوع من المنح. هذا يعتمد على مؤهلات الطالب وتوافر تمويل المدرسة.

يمكن أن تلجأ إلى شكل آخر من أشكال المساعدة المالية للطلاب والأسر من خلال القروض - أنواع المساعدة المالية التي يتعين سدادها. يجب مراعاة احتياجات العمل للعائلة بعناية لتجنب دفع معدلات فائدة عالية.

من الضروري أيضًا فهم جميع شروط وكلاء القروض مثل جدول السداد ومعدلات الفائدة ، قبل الدخول أو الالتزام.

دراسة العمل هي شكل من أشكال المساعدة المالية التي تدعو الطلاب للقيام بالعمل للحفاظ على دراسات الكلية. دراسة العمل بشكل عام تتم في الحرم الجامعي وفي بعض المساعدات المالية في جميع الجامعات والكليات. عادة ، سيقدم الطلاب خدمات للمدرسة لمدة عشر إلى خمس عشرة ساعة في الأسبوع.

المنح الدراسية والمنح وغيرها من أشكال المساعدة المالية للحصول على التعليم الجامعي متعددة الأوجه ومربكة في بعض الأحيان وحتى مزعجة. والشيء الجيد هو دراسة الكلية لعائد الاستثمار ونوع الاستثمار غير القابل للتحلل. هذا للمستقبل!
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *