-->

تقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمان تجارية بأسعار فائدة منخفضة


تقدم بطلب للحصول على بطاقات الائتمان للأعمال بأسعار فائدة منخفضة -  بطاقة الائتمان التجارية هي اتجاه في العديد من الشركات الصغيرة حول العالم. يمكنك التسجيل بسرعة عبر الإنترنت للحصول على أسعار فائدة منخفضة لبطاقات الائتمان للأعمال التجارية براحة تامة في عملك الخاص ، دون إعادة تشغيل أو زيارة المؤسسات المالية على مسافة مختلفة.

تستخدم الشركات الآن العديد من بطاقات الائتمان للأعمال التجارية الصغيرة لاستخدامها في أعمالهم. نظرًا لأن APR أقل وربما لا رسوم سنوية على هذه البطاقة ، يمكنك إجراء الكثير من عمليات الشراء دون القلق بشأن الرسوم الإضافية. هذا مفيد جدًا إذا كنت تخطط لتقليل النفقات المتعلقة بالأعمال وتحسين الربحية.

لأن مخاطر الأعمال أعلى بكثير من تلك الخاصة ، قد يكون لبطاقات الائتمان التجارية معدل فائدة أعلى من الثاني. حتى مع تكاليف الفائدة هذه ، لا يزال العديد يختارون الاستخدام مع مراعاة الاستخدام العملي والفوائد التي يمكنهم الحصول عليها منه.

البحث على الإنترنت

قد يبدو التقدم بطلب للحصول على بطاقات ائتمان الأعمال ذات أسعار الفائدة المنخفضة بسيطًا في البداية ، ولكن يمكن أن يكون مهمة شاقة إذا كانت هذه هي المرة الأولى. يجب عليك القيام ببعض الأبحاث حول شركات التمويل في مختلف الخطوط التي تقدم هذه البطاقة ، ومعرفة أقل سعر فائدة مرتبط بها ، بالإضافة إلى التكاليف الأخرى. 

عندما تبحث عن نشاط تجاري لبطاقة ائتمان APR صفرية ، يمكنك محاولة العثور عليها بأقل رسوم لتحويل الرصيد ، بأقل التكاليف الجارية ، والتكاليف الإضافية ، والغرامات ، وأسعار الفائدة أيضًا.

هناك طريقة أخرى للعثور على بطاقة ائتمان تجارية عبر الإنترنت وهي العثور على عرض خاص يأتي مع الخدمات ، مثل الرسوم المعفاة من الفائدة لفترة محددة. سيكون هذا مفيدًا جدًا إذا كنت تخطط لبدء عملك التجاري ببطاقات الائتمان كرأس مال. يمكنك شراء الأسهم لتلبية طلب السوق ، واللوازم المكتبية ، وما إلى ذلك ؛ لا توجد رسوم فائدة لبضعة أشهر.

بعض بطاقات الائتمان التجارية لديها أميال طيران كحافز. إذا كنت تخطط للذهاب إلى مكان ما لقضاء عطلة أو الأحداث المتعلقة بالعمل ، فيمكنك استخدام الأميال التي جمعتها في الرحلة باستخدام النقاط المكتسبة من بطاقة ائتمان عملك.

تقدم المؤسسات المالية أيضًا ربحًا نقديًا استنادًا إلى نسبة المشتريات التي تتم بواسطة بطاقة الائتمان. يمكن القول إنها واحدة من أفضل الصفقات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند التسجيل عبر الإنترنت.

نصيحة عملية

عندما تقدم طلبًا عبر الإنترنت للحصول على بطاقة ائتمان تجارية ، فمن المقترح أن تقتصر على شركة مالية واحدة أو اثنتين. يجب عليك التأكد من حصولك على أفضل الصفقات ، وكذلك الحوافز والمزايا التي تلتزم بها.

إلى جانب ذلك ، يجب عليك التأكد من أن لديك حالة تصنيف ائتماني وظيفية على عملك بحيث يمكن الموافقة على طلبك في غضون فترة أقصر (ومؤهلة لواحد). 

تحتاج إلى إعداد وثائق عملك والمستندات المالية ، حيث قد تطلب منك الشركة إرسالها بالفاكس لمعالجة طلبك. يتضمن هذا المستند تراخيص الأعمال والتراخيص كدليل على صلاحية شركتك.

قد يطلب منك الآخرون تقديم البيانات المالية لجهودك مثل بيانات الدخل ، والميزانية العمومية ، والمستندات الضريبية ، وما إلى ذلك ؛ تأكد من أن لديك هذه جاهزة ، فقط في حالة.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *