-->

طريقة ذكية لكيفية بناء الائتمان لعملك


بناء الائتمان لعملك - من  الضروري بناء الائتمان لعملك لاستخدام القروض لتمويل عملك الصغير. تطالب الشركات الصغيرة الآن بالقروض لتحسين أعمالها باستخدام المال للإصلاحات أو شراء الإمدادات لتلبية طلب المستهلكين.

يستغرق بناء الائتمان لعملك الكثير من الوقت والجهد ، ويتطلب ورقة من اثني عشر. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية البدء في منح التصنيف الائتماني لأعمالك تحفيزًا صحيًا:

حدد هوية العمل الأول

الخطوة الأولى في تحسين ائتمان عملك هي الحصول على واحدة في المقام الأول. يمكن القيام بذلك عن طريق تسجيل عملك كشركة ذات مسؤولية محدودة أو شركة. بعد ذلك ، تحتاج إلى توفير جميع الأوراق اللازمة التي يتطلبها المقرضون مثل المستندات القانونية مثل تراخيص الأعمال والتراخيص والبيانات المالية والمراجع والعقود ، وما إلى ذلك. 

عليك أن تتذكر أنه عند تسجيل عملك ككيان مستقل ، يجب أن يكون لديك عنوان ثابت في معاملتك ، وكذلك خط اتصال مفتوح. (لاحظ أن صندوق البريد غير مقبول كعنوان عمل)

قد تحتاج أيضًا إلى تسجيل عملك على وكلاء الائتمان حتى يتمكنوا من مراقبة تقييماتك الائتمانية وعشراتك. ستعمل هذه المنظمة كمرجع عند التقدم بطلب للحصول على قروض تتطلب تقرير ائتماني دقيق.

يعتمد بناء حالتك الائتمانية على استقرار الوضع المالي لعملك لأنه يعتمد على المستندات المالية أثناء العملية. إلى جانب ذلك ، يعد الدفع الفوري مشكلة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتحسين وضعك الائتماني. فشل في الدفع في التاريخ المتفق عليه ؛ تحصل على علامات سلبية على درجة الائتمان الخاصة بك إذا حدث ذلك. 

قد تحتاج أيضًا إلى مراقبة كشف بطاقتك الائتمانية عند إرسالها إليك. حاول التحقق من المعاملات التي تقوم بها ، أو لا تقوم بها. إذا وجدت أي خطأ ، قم بإبلاغ الوكالات المعنية على الفور. سيؤدي هذا إلى درجات ائتمانية أعلى.

احصل على قرض

قبل أن تتمكن من تحسين درجة الائتمان الخاصة بك ، يجب عليك الائتمان للعمل معها. تختار العديد من الشركات الصغيرة الآن أعمال بطاقات الائتمان لتعزيز مركزها. أحد أسباب ذلك هو أن المواد البلاستيكية قد خفضت أسعار الفائدة وساعات العمل ، وهو أمر مفيد جدًا لتسديد المدفوعات بسرعة وبأسعار معقولة.

أيضًا ، نظرًا لأن بطاقات الائتمان التجارية لا تحتوي على المبلغ الأساسي المخصص لها ، يمكنك بسهولة التحكم في الفائدة التي تجنيها كل شهر. يمكنك القيام ببعض التخطيط للميزانية لتقليل التكاليف وتعظيم الربح دون الحاجة إلى القلق بشأن الفائدة المتراكمة.

هناك طريقة أخرى لتحسين وضعك الائتماني وهي من خلال حد الائتمان. تقدم العديد من المؤسسات المالية ، مثل البنوك ، الآن ائتمانًا قصير الأجل عبر الإنترنت (LOC) للشركات الصغيرة ، بشروط دفع سهلة.

نظرًا لمصروف الفوائد في LOC اعتمادًا على المبلغ الأصلي ، يمكنك تقليله عن طريق دفع الدين الأصلي حتى تصل إلى الصفر. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يمكنك بسهولة إجراء الدفع الفوري بعد الاتفاق بينك وبين المقرض.

من الأساسي بناء الائتمان لعملك هو إجراء مدفوعات فورية على ديونك. سواء كان لديك قروض عديدة أو أطنان من بطاقتك الائتمانية ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك تدفع كل منها في تاريخ محدد. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فستكون وسيلة لتحسين درجة الائتمان الخاصة بك ، والتي بدورها ستحسن المستقبل المالي لعملك.
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *