-->

قبول بطاقات الائتمان: حالة الوكيل لعملك.


قبول بطاقات الائتمان: حالة الوكيل لنشاطك التجاري -  يفضل العديد من الأشخاص في الوقت الحاضر تسهيل عمليات الشراء باستخدام بطاقة الائتمان. في الولايات المتحدة ، يتم دفع ما يقرب من 1 من كل ثلاثة مشتريات للمستهلكين عن طريق الائتمان. لذلك ، تحتاج الشركة إلى الحصول على ائتمان دفع لتجنب فقدان المبيعات على الفور. 

بغض النظر عن نوع الوعد الذي تقوم به ، سواء كان متجرًا صغيرًا أو متجرًا عبر الإنترنت أو نشاطًا تجاريًا عبر البريد ، فإن خدمة بطاقة ائتمان للعملاء ستكون مفيدة في نمو عملك. ومع ذلك ، لا يمكن للأشخاص قبول مدفوعات بطاقات الائتمان فقط بسرعة. يجب على الناس التقديم على العديد من حالات التاجر التي يمكنها القيام بذلك. ولكن بعد أن أثبتت حالة التاجر ، سيكون عملك جيدًا.


كيف يعمل وضع التاجر؟

يجب أن تشارك شركتك مع البنك الأول أو أكثر لتتمكن من قبول دفعات الائتمان. قبل القيام بذلك ، ستحتاج إلى تقديم طلب إلى البنك للحصول على وضع التاجر. سيعمل البنك معك لتحويل الأموال المدفوعة من خلال الائتمان من قبل العملاء في غضون يوم أو يومين من البيع. سيكونون أيضًا مسؤولين عن تحصيل المدفوعات من العملاء ، وبالمقابل ، ستدفع شركتك لهم عمولة ثابتة ، تتراوح بين 1.5 بالمائة و 5 بالمائة لكل معاملة. قد تشمل الرسوم الأخرى الدعم الشهري وتأجير المعدات.

ماذا تريد من البنك في ممارسة الشركة مركز التاجر؟

يمكن أن يصبح التسجيل للحصول على حالة التاجر عملية أكثر تشابهًا للتقدم بطلب للحصول على قرض ، وسوف يقوم المقرض حتمًا بالتحقيق في وضعك المالي العام. ستظهر الأهلية للحصول على دفع الائتمان المستخدم من خلال عملك. فيما يلي بعض العوامل التي سيحتاج المقرض إلى وضعها في الاعتبار قبل منح حالة التاجر:


• نوع العمل وفترة العمل. 


سيحتاج المقرض بالتأكيد إلى معرفة ما إذا كان منح مركز شركتك قد يكون أكثر عرضة لتلقي ائتمان الدفع. على سبيل المثال ، قد تواجه شركة من المنزل صعوبة أكبر في الحصول على حالة تاجر مقارنة بشركة لديها متجر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة التي تم تأسيسها لبعض الوقت تختلف عن تلك التي بدأت للتو يمكن منحها حالة أسرع. 


• تتبع سجلات المبيعات الخاصة بك. 


سيهتم المقترض أيضًا بمعرفة ما إذا كان يمكن لشركتك جلب الأموال إلى الطاولة. إذا كانت شركتك لديها سجل حافل من المبيعات القوية ، يصبح من السهل عليك تحقيق الحالة. 


• تاريخ الائتمان الخاصة بك. 


سيتم قبول الائتمان العالمي كثيرا. جاهز لتاريخ الائتمان الشخصي أو عملك للتحقيق. تماشيًا مع ذلك ، قد يحاول المقرض أيضًا التحقق مع حساب التاجر السابق ، حول أداء عملك حيث أن هذا يعطي ملاحظات حول كيفية قيمة الائتمان الخاصة بك. 


ما الذي عليك فعله لتحقيق مكانة التاجر؟

لإعداد الشركة للحصول على التطبيق، يجب أن تكون على استعداد لديك كل المعلومات عن عملك وتاريخك القروض الشخصية في متناول اليد. ويشمل ذلك كيف تحصل على التمويل اللازم لشركتك وكيف وجدت شيئا في الشركة. طلب تقرير الائتمان للأعمال التجارية الخاصة بك من قبل، وهذا سيكون خطوة جيدة.


الأهم من ذلك ، تأكد من أنه يجب عليك الحفاظ على عمل مربح وقيمة الائتمان الشخصي للمقرضين للنظر إليك بشكل أسرع. ادفع في الوقت المحدد وتجنب زيادة الدين المرتفع. 


في مجال الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك، وبناء على حساب التاجر قد يبدو إزعاج أو مشقة لا لزوم لها أو كثيرا في البداية، ولكن بمجرد البدء في قبول المدفوعات الائتمان في عملك، فسوف ندرك كيف يمكن أن تسهم في تحسين شركتك. 


لا يقتصر الأمر على زيادة المبيعات فحسب ، بل يمكنه أيضًا توفير المزيد من الراحة لعملائك وبناء شركتك أيضًا. الأهم من ذلك ، قبول دفعات بطاقة الائتمان من المؤكد أن زيادة التدفق النقدي.


في النهاية ، سترى كيف يمكن لنشاطك التجاري الصغير أن ينمو من خلال حالة التاجر عند التأكيد ، وسوف تدرك كيف أن كل جهودك قابلة للتطبيق. 
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *